كوكتيل ومنوعات

برج الدلو اليوم.. تنجح في الاقتراب ممن تحب

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو ليوم 23 فبراير 2021، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

وبرج الدلو ينضم إليه مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:
على الصعيد المهني: القمر في منزلك السادس يجعلك اليوم تركز في كل نشاط تقوم به وتحرز تقدما سريعا وتنجح في أن تجمع من حولك حول هدف واحد.

على الصعيد العاطفي والاجتماعي: فينوس وعطارد في برجك.. تنجح اليوم في الاقتراب ممن تحب من خلال نشاط ممتع ولا شئ يفقدك حماسك.

الدلو من الأبراج الهوائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل ، و برج الجوزاء ، وبرج الأسد، وبرج القوس »، من المتوافقين مع برج الدلو ، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب ».

ويتميز برج الدلو بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية ومنفتحة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدول من أكثر الأبراج وضوحا وصراحة ولكن دون ردود لاذعه.

أما عيوب برج الدلو فتتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة ، ومواليد الدلو يعانوا دايما من المزاجية المفرطة ، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسة إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو فهي حاول ان تستمع قليلا وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك ، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك و أن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.

 

 



POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى