كوكتيل ومنوعات

برج «الحمل» اليوم.. كن هادئ وتجنب النزاعات 

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحمل ليوم 23 فبراير 2021 ، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

وبرج الحمل ينضم إليه مواليد الفترة (من 21/3 إلى 20/4)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهني والعائلي: الوضع الفلكي دقيق مما يتسبب في نزاع وعليك اليوم أن تهدأ وتعيد الألفة لعلاقاتك. 

على الصعيد العاطفي والاجتماعي: ينصحك الفلك أن تخفف من تلقائيتك وجرأتك، وأن تقاوم محاولات أرباكك.

والحمل من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، وبرج الأسد، وبرج الميزان»، من المتوافقين مع برج الحمل، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل، وبرج العذراء، وبرج العقرب». 

ويتميز برج «الحمل» بثقته العالية بنفسه،  ويملك برج الحمل مهارة القيادة بالفطرة، كما يتسم أبناؤه بخلق الفرص لأنفسهم، ويتميز الحمل بخفة الظل، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، ويستطيع أن يبث الطاقة الإيجابية بالمحيطين به، ويتصف برج الحمل كذلك بأنه من الشخصيات التي تتميز بحب الاستقلالية والإبداع والطموح، ويتميز بالذكاء الشديد وحب المغامرة.  

أما عيوب برج «الحمل» تتمثل في أنه من الأبراج الأنانية والمتسرعة، كما أنه يعشق أن يلفت الانتباه حتى على حساب مشاعر الأخرين، وأصحاب برج الحمل يحبون أنفسهم كثيرا، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين، فعادة ما تجد الميزان يجلس مع أشخاص أقل منه نجاح.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج «الحمل» أن تحاول أن تتخلص من عصابيتك، وعبر عن نفسك ولكن بطرق مشروعة وغير ملتوية، وأعلم جيدا بأن الحياة مكسب وخسارة، وليست مكاسب فقط. 
 



POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى