فن ومشاهير

بتول عرفة تطرح برومو كليب هاني شاكر وكارول سماحة

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


طرحت منذ قليل المخرجة بتول عرفة، برومو فيديو كليب أغنيته الجديدة “بقالي كتير”، الذي يجمع أمير الغناء العربي النجم هاني شاكر بالمطربة اللبنانية كارول سماحة، وذلك بعدما طرح البرومو الرسمي للأغنية الذي جاء في إطار تشويقي من خلال قالب درامي بفكرة مختلفة ظهر فيها الثنائي وهما يتحدثان كزوجين في حوار تمهيدي لانفصالهما.

وكتبت بتول عبر حسابها علي الفيس بوك ” ترقبوا اليوم إن شاء الله 2 ظهراً ڤيديو كليبين ‏الفنانة كارول سماحة ⁧‫شكرا‬⁩ و‏الفنانة هانى شاكر ⁧‫بقالى‬⁩ كتير ‏على قناة لايف ستايلز ستوديوز ‏فكرة و إخراج : بتول عرفة”.

وكان المطرب هاني شاكر، قد كشف عن مفاجأة جديدة لجمهوره، أمس، وهي تحضيره لفيديو كليب جديد يعرض غدا الخميس بعنوان “بقالي كتير” حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام وكتب “حبايبي استنوني في “فيديو كليب جديد بعنوان “‏بقالي كتير” وإخراج بتول عرفه”.

وكان الفنان هانى شاكر قد أحيا ثالث ليالي مهرجان عيد الحب بدار الأوبرا المصرية، الذي أقيم تحت رئاسة د.مجدي صابر رئيس الأوبرا، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى، وغنى «شاكر» في البداية ديو «يا بخته» الذي جمعه بالمطرب أحمد سعد، وهي المرة الأولى التي يغنيان فيها معًا على خشبة المسرح، من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان أحمد سعد، وتوزيع محمود صبري
 



POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى