مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

عالم السيارات

بالصور.. وكيل فولفو يكشف عن أسعار “XC-40” موديل 2021 بمصر

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة



12:01 م


الإثنين 28 سبتمبر 2020

القاهرة – (مصراوي):

كشفت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة فولفو السويدية في مصر، عن أسعار ومواصفات موديل 2021 من الأيقونة فولفو XC-40 الـSUV الخدمية المدمجة.

وبحسب قائمة الأسعار المعلنة من الوكيل المحلي، تقدم الفئة الأولى بسعر رسمي 710.000 جنيه، والفئة الثانية بـ810.000 جنيه، بينما يبلغ سعر الفئة الثالثة كاملة التجهيزات 855.000 جنيه.

تتوفر XC-40 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر وينتج قوة 254 حصان ميكانيكي، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات؛ تتسارع من الثبات إلى 100كم/س في 6.5 ثانية ويبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 7 لترات لكل 100 كم.

ويتيح الوكيل المحلي السيارة بثلاث خيارات من التجهيزات، وتمتلك جميعها باقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها نظام الوسائد والستائر الهوائية المكون من 11 وسادة، وأقفال مزدوجة لمنع السرقة، ونظام مساعد القيادة الآلية الجزئية حتى سرعة 130 كلم/س، ونظام إلكتروني لمنع مغادرة حارة السير بشكل غير مقصود.

كما يتوفر بالسيارة عجلات سبائكية رياضية قياس 18 بوصة، وكشفات أمامية تعمل بتقنية LED ومرايا ضم جانبية كهربائية، ومساحات بحساسات للأمطار، ظام لمراقبة ضغط الإطارات.

تعتمد فولفو X-C40 على منصة جديدة بطول 4.40 مترًا وتتسع مقصورتها لخمسة أفراد، وتبلغ سعة التخزين الخلفية (الشنطة) 460 لترًا وتصل إلى 1336 لترًا عند طي المقاعد الخلفية.

أما وسائل المساعدة بالسيارة فيبرز بينها إمكانية التحكم بالأوامر الصوتية ومثبت للسرعة ومرآة وسطية حساسة للإضاءة وتحكم كهربائي بمقعد السائق و نظام مساعدة لصعود المرتفعات والهبوط عن المنحدرات و4 أوضاع متنوعة للقيادة.

سيارة فولفو تمتلك كذلك بوسائل راحة ورفاهية أبرزها مكيف هواء أوتوماتيك ثنائي النطاق وشاشة تحكم لمسية مقاس 9 بوصة مثبة أعلى الكونسول الوسطي إضافة إلى شاشة عدادات ديجيتال قياس 12 بوصة.

كانت فولفو XC-40 حازت في 2018 على لقب سيارة العام من قبل لجنة تحكيم من 60 صحافيًا أوروبيا، ذلك على هامش معرض جنيف للسيارات، وهو اللقب الذي جعلها أفضل سيارة أوروبية في فئتها.​



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *