مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

تقنية

اليك “النظرة الاقرب” حتى الان على وحدة التحكم DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5..

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


مع اقتراب اطلاق جهاز بلايستيشن 5 المفترض خلال شهر نوفمبر القادم وكشف سوني عن الاسعار وعناوين الاطلاق ننتظر الان انطباعات بعض الاعلامين والمؤثرين التي ستصدر ابتدأ من الاسبوع الاول لشهر اكتوبر.

هذا يعني ان جهاز بلايستيشن 5 اصبح بين ايدي الكثير من الاعلامين والمؤثرين الذين يقضون بعض الوقت لتجربة الجهاز تماما كما فعلت مايكروسوفت عندما ارسلت جهاز اكسبوكس سيريس اكس الاعلامين لمشاركة انطباعاتهم التي ظهرت منذ يوم امس الثلاثاء ولكن قبل ان نرى انطباعات هؤلاء الاعلامين تظهر بشكل رسمي بدأت بعض الصور تتسرب من داخل غرف بعضهم السرية التي يخفون فيها الجهاز.

اليوم حصلنا على صور جديدة مقربة ملتقطة بكاميرة هاتف محمول لوحدة التحكم DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 تعطينا نظرة قريبة على ما سنضعه بين ايدينا في شهر نوفمبر القادم, مصدر هذه الصور هو شركة ارجنتينية تدعى Evzen وقد تم نشر الصور على حسابها الخاص على منصة انستقرام.

تظهر الصور نظرة قريبة على مدخل USB-C وايضا سنلقي نظرة مقربة جدا جدا على النقش المنحوت على جسم الوحدة والذي سيكون عبارة رموز ازرار بلايستيشن المعروفة (مثلث, مربع, دائرة, اكس).

ايضا تظهر الصور عصى التحكم والتوجيه التي اصبحت الان غير ملساء كما في وحدة تحكم البلايستيشن 4 واعتقد ان هذا حل لواحدة من اكبر المشاكل التي كانت تواجه الكثير خاصة الذين يعانون من تعرق في الايدي خلال اللعبة لفترات طويلة.

ايضا ازرار التفاعل الاربعة (مثلث, مربع, دائرة, اكس) اصبحت تشبه الخامة الكرستالية كما كان في جهاز بلايستيشن فيتا مع اختفاء الالوان المعبرة لكل رمز والاكتفاء باللون الرمادي الفاتح.

في وقت سابق شارك نفس المصدر صور لمكونات وحدة التحكم الداخلية والتي يمكنكم الاطلاع عليها بشكل معمق هنـا وربما نحصل على المزيد من الصور في المستقبل القريب.



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *