عالم السيارات

المنصور: MG أصبحت العلامة الأسرع نموًا في تاريخ السوق المصري

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


04:29 م


الإثنين 22 فبراير 2021

كتب – محمود أمين:

أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة MG في مصر، عن تحقيق علامة MG لقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في تاريخ سوق السيارات المصرية، على مدار العامين الأخيرين من تقديمها تحت راية المنصور.

واستطاعت علامة MG حصد اللقب بعد تحقيقها مبيعات كبيرة خلال العامين الماضيين، ووصلت حصة العلامة بالسوق المحلية 8% بمبيعات تخطت 21 ألف سيارة.

وطرحت الشركة في السوق المصري 5 طرازات ساهمت في رفع مبيعات العلامة، كما تخطط MG لتقديم موديلين جديدين لعملائها خلال العام الحالي أحدهما سيكون صديقة للبيئة، وذلك تماشيا مع المبادرة الرئاسية المصرية للحفاظ على البيئة.

وتمتلك MG خطة للتوسع خلال عام 2021 التي تتمركز حول فتح المزيد من الفروع ليس فقط بالقاهرة وضواحيها لكن أيضًا بالمحافظات الأخرى لملاحقة الطلب علي السيارات.

وقالت المنصور، إن العلامة التجارية ركزت خلال العاميين الماضيين، على تقديم سيارات تتميز عن مثيلاتها بالعديد من الإمكانيات المبهرة والعديدة، وتقديم تجربة خدمة عملاء عالية المستوى تعكس هوية العلامة التجارية الانجليزية الشهيرة.

عالميًا، استطاعت العلامة التجارية MG، تقديم نماذج جديدة للسيارات مثل E-Motion وX-Motion اللاتي اثبتت نجاحا كبيرا في تقديم لغة تصميم متطورة بفضل الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة.

حصدت موديلات MG المختلفة على العديد من الجوائز والألقاب ومن ضمنها سيارة MG ZS EV التي توجت بلقب “Medium EV of the year للعام الثاني على التوالي من قبل “Company Car And Van 2021″، وسيارة MG5 EV التي حازت على جائزة لقب “Best Value EV” من قبل “Which EV”.


Source link

POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى