مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

عالم السيارات

الخدمات الحكومية تعلن عن مزاد لبيع سيارات تابعة للمخابرات ال

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة



02:29 م


الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

كتب – أيمن صبري:

تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية، يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر المقبل، مزادًا لبيع سيارات ودراجات نارية وقطع غيار تابعة لجهاز المخابرات العامة.

ومن المقرر بحسب المعلن من قبل الهيئة، أن تقام جلسة المزاد في الحادية عشرة صباحًا، وذلك داخل الصالة المغطاة التابعة لنادي مدينة نصر الكائن أمام جامعة الأزهر بالحي السادس شرقي القاهرة.

ويضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بإعلان الخدمات الحكومية، 114 سيارة أنواع مختلفة و10 دراجات نارية “موتوسيكل”، و1 “فيسبا”، و1 “سكوتر”، و2 لوط قطع غيار سيارات راكدة.

وتشترط الهيئة، على الراغبين في المعاينة والاشتراك بالمزايدة وحضور الجلسة شراء كراسة الشروط وارتداء الكمامات، ولن يسمح للمخالفين بالمعاينة أو حضور المزاد.

وشددت الهيئة على أن قيمة كراسة الشروط لا يمكن استردادها تحت أي ظرف من الظروف، ذلك بخلاف المبلغ التأميني الذي يمكن استرجاعه في حال لم يرسو العطاء بالمزاد على أحد المشاركين.

تبدأ المعاينة من يوم السبت 3/10/2020 وحتى يوم السبت الموافق 17/10/2020، بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، بما في ذلك أيام العطلات الرسمية والأسبوعية.

ووفقًا للهيئة يتوجب على المشاركين بصفة هيئات أو شركات، تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

ويجب على من يرسو عليه أحد العطاءات أن يسدد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

يشار إلى أن السيارات المطروحة بالمزاد المسموح بإعادة استخدامها، يتم ترخيصها طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل مالكها على كتاب موجه للمرور محل إقامته الترخيص.​

للنشر داخل الخبر



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *