كوكتيل ومنوعات

التخلص من الهالات السوداء وسد المسام.. فوائد بياض البيض للبشرة

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


يعتبر البيض من المواد الغذائية التي تعتبر مصدرًا للبروتينات والأحماض الأمينية، وهو واحد من ضمن عددٍ قليل من الأطعمة التي تحتوي على البروتينات الكاملة.

وتقدم “بوابة أخبار اليوم” أبرز فوائد بياض البيض للبشرة:

1- يساعد على شد تجاعيد الوجه ومنع الشيخوخة، عن طريق إضافة ملعقة من زيت جوز الهند ويوضع ماسك ربع ساعة حتى يجف ويتم غسله بالماء الفاتر، ويتم وضع كريم مرطب.

اقرأ أيضا| كندا.. ثاني أكبر دول العالم مساحة والاعلى في نسب المتعلمين

2- يساعد في التخلص من حب الشباب عن طريق وضع ملعقة من عسل النحل على البياض وتطبيقه على البشرة لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك غسل الماسك بواسطة غسول الوجه ووضع المرطب.

3- يساعد في سد المسام الواسعة في الوجه والتخلص من الرؤوس السوداء، عن طريق وضع بياض البيض مباشرة على البشرة وغسله بعد أن يجف الماسك على البشرة ويتم وضعه مرة أسبوعيًا.

4- يساعد في التخلص من الهالات السوداء وانتفاخ العين عن طريق مزج ملعقة من زيت اللوز الحلو مع عسل النحل مع بياض البيض ويتم وضع الماسك تحت العين لمدة 15 دقيقة، وغسل الوجه ووضع الكريم المرطب الخاص بالعين وتطبيق الوصفة عند الحاجة.

5- بياض البيض يعمل على تفتيح لون البشرة وجعلها ناعمة ونضرة عن طريق وضع ملعقة من الأفوكادو وملعقة عسل نحل، ووضع الماسك لمدة ربع ساعة على البشرة، ويتم عمله مرتين في الأسبوع.



POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى