مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

ابراج

الاسماء الأكثر حظاً في 2020 بحساب ارقام الاسم والسنة

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


من الممكن معرفة الاسماء الاكثر حظاً في العام 2020 بطريقة حسابية بسيطة جداً. وتقوم هذه الطريقة اولاً على معرفة الرقم المناسب لكل حرف من احرف الاسم. وبعد ذلك تجمع الارقام معاً. كذلك تجمع ارقام العام 2020 ثم تجمع نتيجتا العمليتين الحسابيتين للحصول على رقم من 1 الى 9. وهذا يساعد على معرفة الاسماء الاكثر حظاً في العام المقبل.

طريقة حساب تكشف الاسماء الاكثر حظاً

يرتبط كل حرف من احرف الاسم برقم. ومن خلال حساب هذه الارقام وجمع النتيجة مع نتيجة جمع ارقام العام 2020 يمكن معرفة اصحاب الاسماء الاكثر حظاً.

 

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

ا

ب

ت ث

ج ح

خ

د

ذ

ر

ز

س

ش

ص

ض ط

ظ

ع

غ

ف

ق

ك

ل

م

ن

هـ

و

ي ء

فإذا كان الاسم هو عبير مثلاً تجمع احرف الاسم بهذه الطريقة.
ع = 9، ب= 1، ي = 14، ر= 5   
9+ 1 + 14 + 5 = 29 < 2+9= 11 < 1+1 =2

بعد ذلك تجمع ارقام سنة 2020 بهذه الطريقة 2+ 0 + 2 + 0= 4  
وفي نهاية هذه العملية الحسابية تجمع النتيجتان 2 + 4 = 6
وبناء على هذه النتيجة يمكن معرفة الاسماء الاكثر حظاً في العام الجديد.

 

اقرئي أيضاً:  حساب الحظ واسعد ايام الشهر من خلال تاريخ الميلاد

 

الحظ في 2020

النتيجة 1

تدل هذه النتيجة على ان الحاصلين على هذا الرقم قد يرتكبون في العام 2020 بعض الاخطاء غير المقصودة. وهذا ما قد يسبب وقوعهم في الارتباك في بعض المواقف. كما تعني في المقابل امكانية تلقي الدعم من الكثير من المقربين والاصدقاء عند الحاجة الى ذلك. وعلى المستوى العاطفي قد يحدث تغيير ايجابي. اما على الصعيد المهني فتشير هذه النتيجة الى احتمال مواجهة بعض الاشخاص الوصوليين ما يستدعي الذكاء في التعامل معهم.

النتيحة 2

 اذا تم الحصول على هذه النتيجة فهذا يدل على احتمال المعاناة من السخرية والتنمر بسبب بعض المواقف. ويشير في المقابل الى احتمال العثور على الشخص المناسب على المستوى العاطفي. اما في ما يتعلق بالعمل فمن الممكن ان تعطي بعض الاتصالات ثمارها المفيدة ونتائجها الايجابية اخيراً.

 

اقرئي أيضا: كشف اسرار الحظ بطريقة أحجار الدومينو

 

النتيحة 3

يكشف الحصول على هذه النتيجة امكانية اخذ بعض القرارات الجريئة في العام 2020 وتحقيق بعض الانجازات التي طال انتظارها في السنوات الماضية. ويمكن الحياة العاطفية ان تشهد بعض التقدم والقيام بخطوات جريئة في اتجاه الشريك. ومن الممكن على الصعيد المهني الحصول على تشجيع ودعم من جهة غير متوقعة.

النتيجة 4

يتميز الاشخاص الذين يحصلون على هذه النتيجة عادة بالعفوية والصراحة التامتين. ولهذا عليهم توخي الحذر في العام 2020 من اجل عدم ارتكاب الاخطاء غير المقصودة. كذلك عليهم الاستعداد لمواجهة بعض الخلافات او النقاشات الحادة على المستوى العاطفي. أما على صعيد العمل فقد يطلب منهم القيام بجهود اضافية ومن الممكن ان تكون نهاية العام في هذه الحالة واعدة ومثمرة جداً.

النتيحة 5

من الاسماء الاكثر حظاً في 2020 تلك التي يحصل حاملوها من خلال العملية الحسابية على الرقم 5. وهذا يعني التجديد والتغيير والانقلاب التام على الحياة الماضية. وهو ما تتيحه فرص غير متوقعة وغير مسبوقة. ويمكن ان تشهد علاقات هؤلاء العاطفية الكثير من الاستقرار والامان. اما على صعيد المهنة فقد يحتاجون الى اجازة او قد يطلب اليهم الحصول عليها لأسباب ترتبط بظروف مكان العمل.

النتيجة 6

يعتبر الاشخاص الذين يحصلون على الرقم 6 من الاكثر حظاً على المستوى العاطفي. لكنهم قد يعيشون في الوقت نفسه مرحلة من عدم الاستقرار على الصعيد المهني. فقد يواجهون بعض العقبات غير المتوقعة. ولهذا السبب عليهم اخذ القرارات بحذر وعدم القيام بأي خطوة الا بعد التفكير في هذا مطولاً منعاً لارتكاب اي خطأ قد يستفيد منه بعض المنافسين.

اقرئي أيضاً:  

 

 

اسرار الحظ

 

النتيجة 7

يتسم كل من يحصل على هذه النتيحة بالقدرة على تحليل المواقف والظروف بطريقة عقلانية. وهذا ما قد يساعده على بناء العلاقات الناجحة على المستويات الحياتية والزوجية والمهنية. من الممكن ان يعيش حالة من الحزن في العام الجديد لكن هذا لا يستمر لوقت طويل.

النتيجة 8

يتمتع الاشخاص الذين يحصلون على الرقم 8 بصفات قيادية ولهذا يمكنهم تنظيم عناصر كل مهمة توكل إليهم واداؤها بسهولة ومن دون ارتباك او قلق. ومن المحتمل ان ينتقلوا من مرحلة الى اخرى على المستوى المهني. اما على صعيد الحياة العاطفية فقد يعيشون حالة من الروتين التي تشعرهم وشريك الحياة ببعض الملل. ولهذا عليهم ادخال بعض التغييرات على حياتهم.

النتيجة 9

يعني الحصول على هذه النتيجة بعد العملية الحسابية الخاصة بالاسماء الاكثر حظاً في العام 2020 امكانية تحقيق بعض الخطوات التي لم يتم القيام بها في اي سنة سابقة. كما يدل على  امتلاك القوة التي تساعد على خوض بعض المشاريع الصعبة والحاسمة والمصيرية على المستوى المهني. اما في الحب فتعني هذه النتيجة الشفاء من بعض الجروح العاطفية التي سيطرت على هذا الجانب من الحياة في الماضي القريب. وقد يتم هذا من خلال لقاء الشخص المناسب. وهذه النتيجة تعني ان اصحاب النتيجة 9 يحملون الاسماء الاكثر حظاً على المستوى العاطفي في العام 2020.  
 
 

 

 



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *