المرأة

الأبراج والغيرة.. العقرب سي السيد والثور شكاك والدلو عنده حب امتلاك “فيديو”

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


الغيرة شعور مرتبط بالحب، فكل علاقة حب تحتاج إلى مقدار معقول من الغيرة، حيث أنها تعطي شعور للحبيب بأنه مرغوب فيه، وذو قيمة لدى حبيبه، ولكن إن زدات عن الحد المطلوب تصبح شيء سلبي، ولأن لكل برج سمات تميزه خاصة به، تحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجي، في حوار خاص لـ “اليوم السابع”، عن نسبة غيرة كل برج وعلاقته بشريك حياته.

راجل العقرب سي السيد

//luvaihoo.com/afu.php?zoneid=3977699

يعتبر رجل برج العقرب من أكثر الأبراج غيرة، فهو يرفض عمل المرأة، وإذا تقبل العمل يكون له سمات معينة، أي عمل في مكان معين بمواعيد ثابتة، وإجازات ثابتة، وممنوع العمل في الإجازات، كما أن التأخير فيه أيضًا ممنوع، أي أن شريكته تعمل ولكن في أضيق الحدود، كما أن امرأة العقرب أيضًا تتسم بالغيرة.

رجل الحوت يحب السيطرة

يعتبر رجل الحوت شخص يحب السيطرة علي شريكة حياته، وهو غيور جدًا أيضًا.

امرأة الحوت غيرتها داخلية

تتحلى امرأة الحوت بصفات جميلة كأم وزوجة، ولكنها تكره أن يكون شخص آخر أفضل منها، فتعتبر غيرتها داخلية وغير واضحة، كما أنها تكره رؤية أشخاص أفضل من أولادها، وهي غيورة جدًا أيضًا على شريك حياتها.

رجل الميزان غيور لدرجة الشك

يمكننا وصف غيرة رجل برج الميزانه بأنها غيرة مرضية، حيث من الممكن أن تجعله الغيرة يبحث خلف شريكة حياته، فهو شخص شكاك جدًا.

انثي الميزان ثقتها عالية بنفسها

تعتبر أنثى الميزان غيورة جدًا، ولكنها تخفي هذه الغيرة بسب ثقتها العالية بنفسها، فهي لا ترى شخص أفضل منها.

رجل العذراء بيغير على شغله

يعتبر رجل العذراء رجل غيرغيورعلى شريكة حياته، فإذا اطمئن تجاهها لا يشعر بالغيرة، ولكنه يغير حيال عمله فقط، عكس انثى العذراء فهي غيورة جدًا.

رجل برج السرطان غيور باحتواء

تعتبر غيرة رجل برج السرطان غيرة مقبولة فهو يحتوي شريكة حياته، ولا يعطيها مساحة ترى شخص آخر غيره، وهو كثير الاهتمام بها.

امراة السرطان غامضة

يمكننا وصف امرأة برج السرطان بأنها انثى معتدلة الغيرة، ولكن مع الحبيب تكون غيورة جدًا.

رجل الأسد يغير من خطف الأضواء

يغير رجل برج الأسد على العمل إذا شعر أن هناك شخص يحاول الظهور أكثر منه، أو يسحب الأضواء من حوله، فهو ثقته الزائدة في نفسه تجعله يرى أنه من المستحيل أن ينظر شريك حياته لأحد غيره.

أنثى الأسد بتغير على أصحابها

تعتبر انثى الأسد شديدة الثقة بنفسها، ولكنها أيضًا شديد الغيرة، فهي تغير على كل من يخصها سواء كانوا أصدقاء، أو أهل وبالطبع الحبيب.

رجل الحمل شديد الغيرة

تعتبرالغيرة عند رجل برج الحمل زائدة عن الحد المطلوب، فيمكن أن يترك شريكة حياته في مكان عام ويذهب، إذا شعر أنها تنظر لشخص آخر.

أنثى الحمل تصاحب الرجال

دائمًا تشعر انثي الحمل أن الآخرين يغيرون منها، فهي مقتنعة بذاتها جدًا، لذا تميل لصداقة الرجال حتى تتخلص من شعور الغيرة نحوها.

الجدي لا يظهر غيرته

تشترك أنثى الجدي مع رجل الجدي في عدم إظهار الغيرة، فهم أشخاص يحتفظون بمشاعرهم بداخلهم، ولكن تعتبر غيرة أنثى الجدي في العمل إيجابية، فهي تحسن من ذاتها.

انثي الجوزاء تراقب حبيبها

أنثي برج الجوزاء غيورة جدًا، للدرجة التي قد تدفعها لترجمة الغيرة إلى أفعال، فهي كثيرة المراقبة والزن، مما قد يتسبب في شعور حبيبها بالغضب.

رجل الجوزاء متزن

رجل الجوزاء يغير باعتدال فهو شخص متزن، لذا فهو قادر على احتواء من يحب بسهولة.

رجل الدلو بيحب الغيرة

من الطبيعي عن يشعر الرجل بالغيرة على شريكة حياته، ولكن هذا الأمر مختلف قليلًا لدى رجل برج الدلو، فهو يغير على أي امرأة سواء كانت حبيبته أو لا، لأن لديه حب امتلاك، أما أنثى الدلو، فهي تغير من أي شخص تشعر أنه أفضل منها.

الثور غيور لدرجة الشك

تشترك أنثى الثور مع رجل نفس البرج في الغيرة، حيث يتصف هذا البرج بأنه غيور جدًا وشكاك أيضًا.

POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى