تقنية

اكثر اسلحة Fortnite المثيرة للجدل متوفر الان للجميع, قاذف الخردة..

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة

من ضمن المحتوى المتجدد الذي تحصل عليه لعبة Fortnite هو ما يتعلق ببعض الاسلحة الغريبة التي يتم اضافتها بين الحين والاخر واحدث هذه الاسلحة هو سلاح The Recycler او دعونا نطلق عليه اسم قاذف الخردة حيث هذا ما يقوم به بالفعل.

سلاح The Recycler يتغذى على الموارد المتاحة في عالم اللعبة مثل الاشجار, الصخور, الجدران والمنازل..الخ حيث كل ما يتوجب عليك فعلة من اجل شحن السلاح هو توجيه فمه المخيف هذا الى الشيء الذي تريد شفطة واضغط الزر وكل شيء سيكون داخل معدة التي تخزن اي شيء يصل اليها.

عند استخدام سلاح The Recycler على الاعداء فكل ما عليك فعله هو توجيهه على الهدف ليس بشكل دقيق حيث سيتم قذف كتله كبيرة من الخردة على الهدف ويقضي عليه بضربة واحدة فقط لذلك هذا السلاح يتم شحنة بثلاث كتل من الخردة فقط بينما ايضا يكون هناك توقيت طويل بعض الشيء لاعادة التلقين واطلاق القذيفة التالي لذلك ولمن يعتقد ان السلاح سيكون له تأثير على توازن اللعبة فحركة التأخر ربما تضبط هذا التوازن .

الجيد ايضا في هذا السلاح انه يمكن من خلالة تدمير الجدران التي يقوم خصمك ببنائها في لحظة الهروب منك وتحويلها الى قذائف يمكن القضاء عليه من خلالها وقد يكون السبيل الوحيد والجيد نوعا ما في حال نفذت منك الذخيرة في احد المواجهات.

مطوري لعبة Fortnite شاركونا فيديو من خلال قناة اللعبة الرسمية على يوتيوب يستعرض لنا طريقة عمل سلاح The Recycler والذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى ولكن الامر سيتطلب منا تجربته على ارض الواقع حتى نتعرف اكثر على قدراته وما اذا كان له اي تأثير بالفعل على اتزان اللعبة والمواجهة مع الخصوم كما يعتقد البعض.

للتذكير فقط فهذا السلاح متوفر الان في جميع نسخ اللعبة المتاحة على جميع المنصات المنزلية والهواتف الذكية باستثناء اجهزة ios التي ما زالت اللعبة عليها معزولة عن تحديثاتها التي صدرت منذ مدة طويلة بسبب الخلاف الذي ما زال قائم بين شركة ايبيك المطورة للعبة وشركة ابل.

POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى