مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

تقنية

استديو CD Project RED يجبر المطورين للعمل ستة أيام بالأسبوع على Cyberpunk 2077!

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


استديو CD Project RED هو من أشهر الاستديوهات في صناعة الألعاب وحالياً يعمل جاهداً على Cyberpunk 2077, لعبة العالم المفتوح التي ستأخذنا إلى المستقبل الذي يطغي عليه التقنية. قبل أشهر قليلة صرّح الاستديو أنّهُ يريد قتل تقاليد الضغط على المطورين (الـ Crunch) ولكن وفقاً لتقرير جديد، الاستديو تراجع بكلامه.

وفقاً لتقرير الإعلامي جيسون شيرير على موقع Bloomberg، علمنا أنّ رئيس استديو CD Project RED فرضَ على المطورين العمل ستة أيام بالأسبوع، أيّ العمل بيوم العطلة كدوام كامل. اعترف رئيس الاستديو أنّ هذا عكس ما صرّحهُ سابقاً ولكن الاستديو قام بتجربة جميع الطرق ولكن لم يبقى سِوى طريق الضغط على المطورين لكيّ تصدر Cyberpunk 2077 بوقتها ولا تتأخر مرة ثانية. يجدر بالإشارة إلى أنّ الفريق سيحصلون على مبلغ نتيجة أعمالهم الإضافية.

بناءً على ذات التقرير، التركيز الأكبر سيكون على تصحيح الأخطاء والمشاكل الموجودة باللعبة وتحسينها إلى يوم إطلاقها على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. للاسف الشديد، موضوع الضغط على المطورين (الكرنش) هو من الجوانب السيئة في صناعة الألعاب التي نعشقها جميعاً واستديو CD Project RED دائماً ما كان ضمن دائرة الاستديوهات التي تضغط على مطويرها. بالتأكيد الجائحة الحالية أدّت إلى ذات الأمر حيثُ تم إضافة تحديات جديدة على تطوير الألعاب ولكن مع ذلك، هذا لا يبرر الضغط على المطورين.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في التاسع عشر من نوفمبر، ما رأيكم بقرار الاستديو البولندي؟ اخبرونا بالتعلقيات ادناه!

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *