مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

فن ومشاهير

«إختراع» تامر حسني يحقق أرقام قياسية على «تيك توك».. اعرف السبب

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


تصدر النجم تامر حسني نسب المشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك» خلال التحدي مع أكبر نجوم الوطن العربي، من خلال شخصية «3D» تحمل اسم «tikitoki» وتم تدشينها منذ أسبوع وتقوم بالرقص على أغاني نجوم الغناء.

واحتل تامر حسني المرتبة الأولى بتحقيق نسب مشاهدات عالية في هاشتاج يحمل اسم «إختراع» للنجم تامر حسني وذلك في التحدي المقام على رقصة الفيديو كليب.

وأحدث فيديو كليب «إختراع» الذي جمع كل من المطربين تامر حسني ومحمود العسيلي، نجاحا كبيرا، بعد أن تم طرحه 28 أغسطس الجاري، على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

واقترب كليب “إختراع” من 23 مليون مشاهدة، حيث حقق حتى الآن 22,448,640 مشاهدة، والأغنية من كلمات أحمد راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، وتسجيل هيثم راضي، وماستر جلال الحمداوي، وهي إحدى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد الذي يحمل عنوان «خليك فولاذي»، وتم تصويرها في مدينة العلمين الجديدة.

وتقول كلمات الأغنية:
“معروف انا من زمان ولا واحدة بتملالي عينيا جات هي حصل جنان شكلي هيتعلم عليا لا دي تعظيم سلام حلوة جدااا مش عادية.. ده الحب ملوش كبير وانا ايه فاكر نفسي خبرة! وبوقع ناس كتير وبعدي من خرم ابره قال ايه جامد خطير خدت درس ميه ميه.. طب هي ده اختراع قلبي راح غير مساره دي جمالها يجيب صداع كام برج من عقلي طاروا ايوه ام عيون فظاع دبت جوه القلب ناره دبت جوه القلب ناره.. طب حَبه حَبه قلبي شافها طب طبه ده اللي كان مقفول بالضبة وترباس ومفيش دخول تأثير إلهي شد عقلي وانتباهي غيرت انا اتجاهي واتجنينت مش معقول.. طب هي ده اختراع قلبي راح غير مساره دي جمالها يجيب صداع كام برج من عقلي طاروا ايوه ام عيون فظاع دبت جوه القلب ناره ديت جوه القلب ناره طب هي ده اختراع”.



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *