أخبار محلية

أفراحنا وأعيادنا | تعيين البروفسور اليانور صايغ- حداد عضو ادارة في المجلس الاعلى للجامعة المفتوحة والهيئة الادارية

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة

القاضية دوريت بينيش رئيسة محكمة العدل العليا سابقا نقيبة الجامعة المفتوحة والسيد زئيب ابيليس رئيس الهيئة الادارية يتوجهان الى البروفيسور اليانور صايغ-حداد بطلب الانضمام الى ادارة الجامعة المفتوحة كعضو في المجلس الاعلى للجامعة والهيئة الادارية.

 

وفي لقاء مع البروفسور اليانور صايغ- حداد حول هذا التعيين الجديد قالت:
انا سعيدة وفخورة بهذا المنصب الجديد الذي ساقوم به الى جانب عملي الدائم كمحاضرة وباحثة في قسم اللسانيات الانجليزية في جامعة بار ايلان. امل ان استطيع من خلال هذا المنصب المساهمة في دفع الجامعة المفتوحة ومؤسساتها الى الامام.

لقد اثبتت جائحة الكورونا وانتقال كل الجامعات في السنة الفائتة الى التعليم عن بعد ان منهج الجامعة المفتوحة في التعليم عن بعد والتعليم الذي يتلاءم مع حياة الطلاب وظروف عملهم هو خيار ناجع وناجح.

كذلك فهو يتلاءم بشكل كبير مع ظروف العديد من النساء العربيات بشكل خاص اللواتي يستصعبن التخلي عن عملهن او الوصول الى الحرم الجامعي بسبب البعد الجغرافي وبهذا فهو يمنحهن امكانية تلقي التعليم الاكاديمي من البيت بجرعات صغيرة تتلاءم مع حياتهن وعملهن وبجودة عالية.

انا امل ان استطيع من خلال هذا التعيين التعرف اكثر على اليات عمل الجامعة والمساهمة في تطويرها من اجل تطوير مجتمعنا العربي والمجتمع المحلي عامة.



POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى