مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

المرأة

أسرار نظرات الرجل الى المرأة وأبرز معانيها 

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


لا تعتبر نظرات الرجل الى المرأة في بعض الاحيان عابرة. فمن الممكن ان تحمل بعض الرسائل وان تكشف بعض الاسرار ذات المضمون الرومنسي. وقد يرغب من خلالها في التعبير عن مشاعره من دون ان يتكلم وخصوصاً في حال وجد ان الوقت المناسب لم يحن بعد. ولأن الكثيرات يشعرن بالفضول ويرغبن في معرفة بعض معاني نظرات الرجل نقدم ابرز التفسيرات. 

 

رسائل نظرات الرجل 

 نظرات الرجل الى المراة

 

يمكن ان تعني نظرات الرجل التي يوجهها الى المرأة الكثير. فقد لا تكون في بعض الاحيان عادية وقد تدل على انه يريد من خلالها ايصال رسالة من نوع ما. 
 
–    النظر مع القيام بحركة اخرى مثل تعديل ربطة العنق وتسريح الشعر بواسطة اصابع اليدين. ويعني هذا سعيه الى لفت انتباهها اليه وخصوصاً في حال كانا يلتقيان للمرة الاولى. وفي هذه الحالة يستعيض عن الدعوة الشفوية الى التعارف بتوجيه النظرات مع الحركات العفوية وغير المقصودة بذاتها. 
–     النظر مع رفع احد الحاجبين. ويمكن ان يشكل هذا دليلاً على اعجابه وانجذابه الى المرأة واستعداه التام للتعرف اليها عند تلقيه اشارة ما منها وحلول اللحظة الملائمة لذلك. لكن يجب الانتباه الى ان رفع الحاجب في هذه الحالة لا يستمر الا لثوان قليلة قبل ان يستعيد الوجه وضعيته الطبيعية. 
–    النظر مع رفع الحاجبين الى اعلى. يفعل الرجل هذا عندما يعتبر المرأة غاية في الجاذبية وعندما  لا يتمكن من ازاحة ناظريه عنها وحين يرغب في بناء علاقة متينة معها. ولهذا يمكن ان تلاحظ انه يرفع حاجبيه عند النظر او التحدث اليها باستمرار. 
–    النظر مع خفض الرأس قليلاً. وهذا يدل على ان المرأة تبدو غامضة بالنسبة الى الرجل ما يزيدها سحراً وتألقاً. وفي هذه الحالة قد يستعين بوساطة طرف ثالث من اجل فتح القنوات التي يمكن ان تودي به الى التعرف اليها.   

 اقرئي أيضاً: العلاقة الزوجية ومواقف محرجة تسبب توقفها 

صفات الزوج الذي لا يعبر عن طريق الكلام 

 نظرات الرجل الى المراة

قد تشكو الزوجة من عدم قدرتها على فهم طريقة الرجل في التعبير ومن انه لا يقول لها انه يحبها بطريقة واضحة وصريحة عن طريق الكلام وان طالبته بذلك. ومن اجل حل هذه المشكلة عليها الحرص على التعرف على طريقة تصرف معظم الرجال في العلاقات العاطفية. 
–    لا يجيد الرجل التعبير عن مشاعره. وهذا على عكس المرأة التي تحسن ابداء رأيها في الكثير من الامور وخصوصاً على المستوى العاطفي. ولهذا يمكن ان تتحدث عما تشعر به في مختلف الاوقات على مسمع من زوجها وقريباتها وصديقاتها وحتى زميلاتها في العمل. 

 

 نظرات الرجل الى المراة

–    في المقابل يمضي الرجل معظم الوقت برفقة اصدقائه او اقاربه وهو يتحدث عن قضايا الشأن العام أو عن العمل. وقد يمارس بعض الهوايات والنشاطات. 
–    يتمتع الرجل عموماً بطبع عملاني. فحين يعود الى المنزل مثلاً لا يهتم بالتعبير عن اشتياقه لزوجته، بل انه يحرص على اخبارها غالباً عن مجريات نهاره وعن نجاح عمله او العكس وعن المشاكل التي واجهها او الانجازات التي حققها. ومن الممكن ان يقوم بمشاهدة نشرة الاخبار او مباراة كرة قدم يخوضها فريقه المفضل. 
–    انطلاقاً من هذا الطبع غالباً ما يستمع الرجل الى شكوى زوجته وكأنها موظفة، اي انه لا يتفاعل معها عاطفياً بل يدعوها الى حل المشكلة التي تعاني منها بطريقة عملانية. ولهذا يمكن ان تشعر بأنه يهملها او لا يهتم لمشاعرها. ومن اجل منع ذلك عليها ان تنتبه جيداً الى نظرات الرجل لأنها تكشف اسرار قلبه في المقابل. 
 



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *