فن ومشاهير

أحمد صلاح فرحات يطلق أحدث أغانيه «لمونة»

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة


أطلق الفنان أحمد صلاح فرحات الشهير بـ«أبو صلاح» أحداث أغانيه بعنوان «لمونة»، وهي من كلمات وألحان أحمد صلاح فرحات وإخراج ديبي جاد، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب فى دبى، ومن المقرر إذاعتها على الإذاعة.

 

يأتي هذا بعد أيام من طرح أغنية بعنوان «يلا بينا»،  وهي من كلمات وألحان أحمد صلاح فرحات، وأغنية أمريكانى، وكلمات أحمد صلاح  فرحات غناء أبو صلاح وديبى جاد، وتعد هذه الأغنية سادس تعاون بين أبو صلاح وديبى جاد بعد نجاح العديد من الأغانى.. والأغنية من إخراج ديبي جاد، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب فى دبى.

 

وكذلك أغنية «الدنيا»، وشارك معه الغناء مدين حمزة، وهي من كلمات أحمد صلاح فرحات وإبراهيم عشرى ومن ألحان ديبي جاد، وأغنية «هلابينو»، بالتعاون مع ديبي جاد، وهي من كلمات أحمد صلاح فرحات وإخراج ديبي جاد، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب فى دبي.

وكذلك  أغنية «المستحيل»، واشترك معه في الغناء مصطفى الميلجى، وديبى جاد، وهي من كلمات وألحان أحمد هشام جاد، ومن إخراج ديبى جاد .. وحققت الأغنية عددا كبيرا من المشاهدات بعد ساعات من طرحها على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وعرضها.

 

وتأتي أغنية مستحيل بعد نجاح أغانيه الأخيرة «تيك توك» و«روق» وأغنية «مززيكها»، والذي تعاون فيهما مع  DB Gad ومدين حمزة، والتي تم طرحهم على اليوتيوب.

يذكر أن، أحمد صلاح فرحات، قد شارك في تقديم برنامج «حكايتك» مع الإعلامية دعاء صلاح، على شاشة قناة «النهار».

 



POP1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى