مجلة أخبار الشّعب

أهلاً بكم إلى مجلة أخبار الشّعب مجلة اخبارية تهتم بعرض أهم الاخبار والتغطية المستمرة لاحداث المحلية,العالمية الى جانب أهم التحليلات,الاقتصاد ,الثقافة ,الرياضة, التكنولوجيا,العلوم ,الفن ولمزيد….

Advertisement

Advertisement

فن ومشاهير

أحلام بـ«الكمامة» من أجل السعودية

سنكون سعداء إذا شاركتم المقالة



نشرت أحلام عبر حسابها على Instagram صورة لها وهي ترتدي “الكمامة”، وعلقت كاتبة: “ملتزمون بالتباعد وملتزمون بكل الاحترازات خليكم مثلنا وربنا الحافظ.. وصلنا جده أم الرخا والشدة”.

وكان من المفترض حضور الجماهير حفل اليوم ولكنها أعلنت أن الحفل تحول إلى أون لاين لسلامة الجمهور.

وغردت أحلام، عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “كثير سألوني عن وضع الحضور اليوم في الحفلة وبحسب عرفت أن الحضور الجماهيري الغي لكل الحفلات وتحول أون لاين.. أنا سافرت وجيتكم عشان احتفل فيكم بأذن الله راح أقدم لكم حفل استثنائي كان ودي يكون بحضوركم لكن سلامتكم أهم عندي يا أغلى جمهور وشكرا لكل من حرص على الحضور الله يزيل هذه الغمة”.

وتفتح أحلام حفلات اليوم الوطني السعودي اليوم 22 سبتمبر، ويُحيي الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا يوم 26 سبتمبر، بينما الفنان محمد حماقي 25 سبتمبر، ويجتمع كل من أنغام وتامر عاشور في يوم واحد بحفل غنائي يوم 24 سبتمبر، ويُحيي الفنان عبادي الجوهر والفنانة داليا مبارك حفلا غنائيا يوم 23 سبتمبر.

 

 

من جهة أخرى، طرحت الفنانة أحلام، أغنيتها الجديدة “أنا مدري عن الناس”، كلمات بدر بن عبدالمحسن، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجي، وإشراف عام خالد أبو منذر، ومكساج جاسم محمد، كما تنتظر طرح أحدث ألبوماتها.

 



اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *